بلاويكم نيوز

قسم الامور الفنية تكرم مدير عام صحة الرصافة بدرع الابداع .

0

بلاوي نيوز ..

بمناسبة تخرج طلاب تاهيل الدورة الخامسة للمختبرات كرم قسم الامور الفنية شعبة المختبرات السيد مدير عام صحة بغداد الرصافة الدكتور جاسب لطيف الحجامي بدرع الابداع من قبل مدير القسم الدكتور احمد علاء ومسؤولي شعبة المختبرات في الدائرة اليوم الاربعاء ٢٢ اذار ٢٠٢٣ .

وقدم مدير القسم درع الابداع للدكتور الحجامي تثمينا لجهوده في دعم المسيرة العلمية لطلبة المتخرجين والاسهام في تدريباتهم العملية والعلمية في المؤسسات الصحية ورعاية الكوادر الصحية خلال دراستهم في الدوره .

واكد الحجامي سعي الدائرة إقامة كل شيء من شأنه يرفع من تطوير الكفاءة العلمية للكوادر الطبية والصحية واستعداد الدائرة لتقديم كافة الدعم للطلبة في مجالات التطوير لرفع مستوى الخدمات الصحية في المؤسسات .

ومن جانب اخر ..

اجرى السيد مديرعام صحة الرصافة الدكتور جاسب لطيف الحجامي اليوم الاربعاء ٢٢ اذار ٢٠٢٣ زيارة تفقدية مفاجئة لمركز صحي محمد الجواد ضمن قطاع النهروان للرعاية الصحة الاولية للوقوف على الخدمات الصحية المقدمة .

وقام المدير العام بجولة في اروقة المركز الصحي شملت كافة الشعب والوحدات والتقى خلالها بالكوادر والمراجعين للوقوف على احتياجاتهم كونه من المراكز الطرفية .

واكد المدير العام على مضاعفة الجهود من قبل الكوادر العاملة في المراكز الصحية، مؤكدا دعمه الكامل لتطوير الخدمات الصحية الاولية المقدمة في المؤسسات الصحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط